رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سعاد حسني ومحمد ثروت يتصدران تريند جوجل في الساعات الأخيرة

محمد ثروث ـ سعاد
محمد ثروث ـ سعاد حسني

تصدر عدد من النجوم تريند الأكثر بحثًا عبر جوجل في الساعات الأخيرة لأكثر من سبب، منهم السندريلا سعاد حسني على الرغم من مرور أكثر من 22 عامًا على وفاتها.

 

وجاءت صدارة سعاد للتريند بعدما سجلت أختها الغير شقيقة جيهان عبدالمنعم أول ظهور تليفزيوني لها مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الأمس من برنامج معكم، الذي يُعرض على قناة ON. 

 

وكشفت جيهان خلال اللقاء عن أسرار عديدة في حياة السندريلا منها بدايتها في عالم الفن وعلاقتها بـ العندليب عبدالحليم حافظ وحقيقة موتها مقتولة. 

 

كما دخل المطرب محمد ثروت قائمة تريند الأكثر بحثًا على جوجل، بعد ظهوره أول أمس بصحبة نجله أحمد في برنامج معكم مع منى الشاذلي أيضًا. 

 

وروى ثروت ونجله خلال الحلقة تفاصيل مرض الأخير الذي أُصيب بمتلازمة ميلر فيشر وهو مرض نادر، يتسبب في فقدان البصر والسكتة الدماغية وصعوبة التنفس في مراحله المتقدمة، وذلك بعدما أعلن نجل محمد ثروت تعافيه من المرض خلال الفترة الماضية.

 

أيضًا جاءت صدارة محمد ثروت للتريند بسبب إعلان دعمه للقضية الفلسطينية خاصة بعد الأحداث العصيبة التي تعيشها فلسطين المحتلة في الفترة الحالية، كما قام ثروت بمشاركة فيديو أغنيته القدس عربية عبر حساباته على السوشيال ميديا.

 

 

تم نسخ الرابط