رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يطرح أغنية المعنويات مرتفعة غدًا وأحمد سعد ينتظر بعتذرلك خلال أيام

عمرو دياب ـ أحمد
عمرو دياب ـ أحمد سعد

يستعد عدد من نجوم الغناء لطرح أحدث أغانيهم في الفترة الحالية، على رأسهم عمرو دياب، الذي يعيش انتعاشة فنية كبيرة بإحيائه العديد من الحفلات وطرحه أكثر من أغنية مؤخرًا بموسم الصيف. 

 

ويطرح الهضبة غدًا أحدث أغانيه بعنوان المعنويات مرتفعة عبر تطبيق أنغامي، وسبق ونشر عمرو البرومو الترويجي للأغنية منذ أيام عبر إنستجرام، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

 

وقدم عمرو دياب في موسم الصيف عدد من الأغاني منها والله أبدًا التي غناها بالفصحى ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، كما طرح أغنية قولي اسمي، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، بالإضافة إلى دويتو يا ليل، الذي جمعه بنجله عبدالله لأول مرة. 

 

كما يستعد أحمد سعد لطرح أغنيته الجديدة بعتذرلك خلال أيام عبر يوتيوب، وشارك سعد متابعيه عبر إنستجرام صور من كواليس تسجيل الأغنية، وهى من كلمات محمد الشافعي وألحان إسلام رفعت وتوزيع يحيى مهدي ويقود الأوركسترا هاني فرحات.

 

ونافس سعد على صدارة تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب بأغانيه الأخيرة منها يا ليالي التي قدمها في دويتو مع روبي وهلا بيك يا مدلع التي استعان خلالها ببعض الكلمات الخليجية. 

 

 

 

تم نسخ الرابط