رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صوت وصورة بطولة حنان مطاوع وزواج اصطناعي لـ مي عز الدين .. أعمال تناقش الذكاء الاصطناعي قريبًا

مي عز الدين ـ حنان
مي عز الدين ـ حنان مطاوع

اجتاح الذكاء الاصطناعي العديد من المجالات في الحياة مؤخرًا، منها مجال الموسيقى، وأصبح الكثيرون ينددون بعواقبه، وهو ما جعل بعض النجوم يتطرقون لمناقشة تأثيره على المجتمع في أعمالهم الفنية التي ستعرض قريبًا.

 

ومن الأعمال التي ستتطرق للذكاء الاصطناعي، مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، حيث تناقش فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر وهو الخطر الأكبر الذي يسئ البعض استخدامه.

 

وتجسد حنان مطاوع خلال الأحداث شخصية موظفة في مركز تجميل ومتزوجة من وليد فواز، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل.

 

صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع، مراد مكرم، آدم الشرقاوي، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، محمد كيلاني، وولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

 

أيضًا تواصل مي عزالدين في الفترة الحالية التحضير لمسرحية جديدة بعنوان زواج اصطناعي، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض بنسخته الرابعة قريبًا.

 

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 

 

تم نسخ الرابط