رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : اسمي فراولة في مسلسل فراولة رمضان 2024 والعمل مكون من 15 حلقة

نيللي كريم
نيللي كريم

تحدثت نيللي كريم عن مسلسلها الجديد فراولة المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما كشفت عن عدد من آرائها الفنية وترددها من قبل على دكتور نفسي، وذلك خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم.

 

وقالت نيللي : هقدم شخصية كوميدية اسمها فراولة في مسلسل فراولة برمضان المقبل 2024، والعمل مكون من 15 حلقة، وسعيدة بعدد حلقاته لأننا لدينا مشكلة في مسلسلات الـ 30 حلقة بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير، مما يدخلنا في حالة ضغط بسبب الوقت وحتمية تسليم الحلقات خلال أيام التصوير والعرض في نفس الوقت.

 

وواصلت : أعمال الـ 30 حلقة لا تكون بنفس الجودة التي نتمناها وتكون عدد ساعات تصويره طويلة، والدليل على نجاح الـ 15 حلقة هو نجاح منى زكي في رمضان الماضي بمسلسل تحت الوصاية الذي كان على جودة عالية. 

 

وعن مسلسل عملة نادرة، تابعت : عدم نجاحه بالشكل الكبير يعود إلى دخول تصويره بدون حلقات مكتملة بالإضافة إلى عامل الوقت، مما يضر منظومة العمل كلها.

 

كما تحدثت نيللي عن اللحظات الحزينة في حياتها، مختتمة حديثها : اعتبر أصدقائي عملة نادرة في حياتي وألجأ إليهم في لحظات الحزن التي احتاج فيها إلى الحديث مع أحد، وسبق وترددت مرة واحدة على دكتور نفسي في أمريكا ولكن أُفضل أن ألجأ إلى أصدقائي بدلًا من الأطباء النفسيين.

 

 

تم نسخ الرابط