رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد محمود : اشتغلت مدرس إنجليزي قبل الفن وسيبت وظيفتي علشان التمثيل

محمد محمود
محمد محمود

أعرب محمد محمود عن سعادته بتكريمه أمس من مهرجان المسرح العربي في دورته التاسعة والثلاثين، وكشف عن مهنته قبل دخول مجال التمثيل وعن حبه للمسرح الذي شهد بدايته الفنية. 

 

وقال محمود على هامش التكريم : يوم التحاقي بمعهد الفنون المسرحية كان أسعد أيامي، وأنا أعشق جدران هذا المعهد ومتعلق بأساتذتي الموجودين أو الراحلين.

 

وواصل : أنا ضحيت بوظيفتي الأساسية قبل التمثيل، حيث عملت مدرس لغة إنجليزية لفترة، ثم تركت التدريس من أجل أن أبدأ من جديد كطالب في معهد الفنون المسرحية بسبب حبي للتمثيل. 

 

يذكر أن محمد محمود يُعرض له حاليًا مسلسل نصي التاني من بطولة علي ربيع عبر منصة شاهد Vip، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمود البزاوي، سلوى عثمان، وسليمان عيد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

 

كما يُعرض لـ محمود في السينمات فيلم مرعي البريمو مع محمد هنيدي ومن إخراج سعيد حامد، أيضًا فيلم البعبع لـ أمير كرارة ويظهر خلاله محمد محمود ضيف شرف والعمل من إخراج حسين المنباوي. 

 

ويواصل محمد محمود في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم عصابة عظيمة مع إسعاد يونس، ويشارك بالعمل كريم عفيفي، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان. 

 

 

تم نسخ الرابط