رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابن الحاج أحمد ويوم 13 ورمسيس باريس .. أفلام تُعرض قريبًا على منصة شاهد

أحمد داود ـ هيفاء
أحمد داود ـ هيفاء وهبي ـ شيكو

نافس أكثر من عمل سينمائي على صدارة شباك التذاكر في موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2023، وتعرض منصة شاهد Vip عدد من أفلام هذا الموسم قريبًا. 

 

وأعلنت شاهد عن عرض فيلم ابن الحاج أحمد لـ شيكو قريبًا، وذلك بعد أن حقق العمل 13 مليون جنيه إيرادات وقت عرضه في إبريل الماضي.

 

والفيلم دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي تشويقي، خاض من خلاله شيكو أولى تجاربه في البطولة السينمائية المطلقة، وشارك بالعمل سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، وإسماعيل فرغلي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد ومحمد عبدالرحمن، والفيلم من تأليف محمد محمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني. 

 

أيضًا تعرض شاهد قريبًا فيلم يوم 13 من بطولة أحمد داود، وحصد العمل إيرادات تجاوزت 31 مليون جنيه عند عرضه في إبريل الماضي. 

 

يوم 13 أول تجربة رعب مصري 3D، وشارك بجانب داود في بطولته دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، أروى جودة، ونسرين أمين، ومن تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله. 

 

كما يُعرض فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي قريبًا عبر منصة شاهد Vip، وخاض العمل منافسات موسم عيد الفطر الماضي، واكتفى وقتها بإيرادات 4 ملايين جنيه و323 ألف جنيه.

 

والعمل دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي فانتازي، من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط