رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : راجعة للكوميديا في رمضان 2024 علشان وسعيدة بالعمل مع فراج ويسرا

نيللى كريم ـ يسرا
نيللى كريم ـ يسرا ـ محمد فراج

تحدثت نيللي كريم عن تعاونها مع يسرا في مسلسل روز وليلى ومحمد فراج بفيلم ڤوي ڤوي ڤوي، كما علقت على عودتها للكوميديا بمسلسل في رمضان المقبل 2024، وذلك خلال لقائها ببرنامج مساء الإمارات، الذي يُعرض على قناة الظفرة. 

 

وقالت نيللي : أستمتع بالمشاركة في أعمال بها سيناريو رائع وطاقم ممثلين مميز، وسعيدة بالتعاون مع محمد فراج للمرة الخامسة بفيلم ڤوي ڤوي ڤوي وبيننا تفاهم على المستويين المهني والشخصي والفارق بين كل تجربة تجمعنا يكون بسبب مخرج العمل الذي له رؤية مختلفة. 

 

وعن يسرا، تابعت : جمعتني كيمياء كبيرة بها خلال تصوير مسلسل روز وليلى وكنا نضحك طوال الوقت، وكل الوسط الفني يعشق يسرا وأنا أعشقها كذلك وسعيدة بالتعاون معها وأنتظر عرض المسلسل قريبًا.

 

أما عن مسلسلها الرمضاني، اختتمت : أقدم عمل كوميدي في رمضان المقبل وأنا راجعة للكوميديا لأني مشتاقة ليها وعايزة أبعد عن النكد والعمق لأنى زهقت. 

 

يذكر أن نيللي كريم شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل عملة نادرة، وشاركها في بطولته جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، ومريم الخشت، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

 

 

تم نسخ الرابط