رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فراج يحصد 730 ألف جنيه أمس بفيلم ڤوي ڤوي ڤوي ويتصدر شباك التذاكر متفوقًا على أكرم حسني ومحمد ممدوح

أكرم حسني ـ محمد
أكرم حسني ـ محمد فراج ـ محمد ممدوح

لا تزال المنافسة قوية بين أفلام موسم الصيف، على تصدر الشباك وتحقيق أعلى الإيرادات، حيث يتنافس عدد من النجوم على البقاء في الصدارة.

 

ويأتي محمد فراج في مقدمة هؤلاء النجوم، حيث يواصل نجاحاته من خلال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي منذ أول يوم عرض، حيث استطاع الفيلم أن يحقق أمس إيرادات بلغت 737 ألف جنيه، وتصدر شباك التذاكر، لتتجاوز إجمالي إيراداته 11 مليون جنيهًا في أسبوعين.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، وتجسد نيللي كريم شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج.

 

كذلك احتل فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني المركز الثاني، بعدما حقق أمس إيرادات بلغت 276 ألف جنيه، لتبلغ إجمالي إيراداته منذ عرضه من شهر وأسبوع 33 مليون جنيه و10 آلاف جنيه.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، حيث يجسد أكرم حسني دور فرد أمن تعلو طموحاته فوق قدراته، مما يوقعه في العديد من المشكلات، كما يقع في حب زميلته بالعمل والتي تجسد أسماء أبو اليزيد دورها.

 

أما فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل فقد حقق إيرادات بلغت 232 ألف جنيه، ووصل إجمالي إيراداته منذ أول يوم عرض لما يزيد عن 26 مليون جنيه ليحتل بذلك المركز الثالث في الشباك.

 

وتدور الأحداث في يوم واحد، في إطار اجتماعي كوميدي، إذ يتناول المشكلات الزوجية وتطورها عند تدخل الأهالي بها.

 

 

تم نسخ الرابط