رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تصريحاتها عن الرجالة .. قصة الرجل الأول فى حياة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب في
شيرين عبدالوهاب في صورة مع والديها

 هجوم عنيف تعرضت له شيرين عبدالوهاب مؤخرا بعد تصريحها المثير للجدل فى حفلها الأخير بالرياض، حين قالت: «بما أن النساء غير قادرات على الاستغناء عن الرجال في حياتهن، فعليهن أن يسمعن كلامهم».

حالة الهجوم على شيرين ازدادت فى الأوساط العربية، وتحديدا بين سيدات السعودية، حتى أن البعض منهن دشن هاشتاج  «اخرسي يا شيرين»، مطالبين المطربة الشهيرة بالكف عن تلك النوعية من التصريحات التى يرى البعض فيها انتقاص للمرأة.

لكن بالعودة للتحليل النفسى لتصريح شيرين، سنجد أن تصريحاتها نابعة من تجارب خاضتها مسبقا، كان للرجل فيها الكلمة الأهم والأبرز.

على المستوى العاطفى، دخل حياة شيرين عبدالوهاب 5 رجال، كان أولهم الموزع الموسيقي مدحت خميس، والذي أوضحت حسب تصريحاتها الإعلامية أن زواجها منه جاء بسبب تهديده بالانتحار في حالة عدم ارتباطه بها، لكنها ندمت بشدة على هذه الزيجة نظراً لقسوته الشديدة عليها بعد زواجهما، وانتهى الأمر بالطلاق. 

بعدها أعلنت ارتباطها عاطفياً بمدير أعمالها، عصام، لكن هذه العلاقة أيضاً لم تثمر عن ارتباط رسمي، وبعد ذلك أعلنت شيرين خطبتها إلى رجل الأعمال أحمد غزالي، لكن سرعان ما انفصلت عنه وعللت ذلك بسبب عدم التفاهم بينهما. 

واستمرت شيرين في حالة من عدم الاستقرار العاطفي، إلى أن تعرفت على الموزع الموسيقي محمد مصطفى والذي أنجبت منه ابنتيها مريم وهنا، ورغم أن علاقتهما كانت شبه مثالية ومضرب للأمثال في الوسط الفني، إلا أنها انتهت بالانفصال، وتسبب ذلك في أزمة نفسية عنيفة تعرضت لها شيرين، أدت في لحظة من اللحظات إلى اعتزالها الغناء بشكل نهائي قبل أن تتراجع عن القرار بعد ثورة جمهورها ورفضه لقرارها. 

وأخيراً وبعد نفي مستمر للأخبار التي انتشرت حول علاقتها بحسام حبيب، أُعلن زواجهما فجأة، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، وطالما تحدثت شيرين عن قصة الحب الكبيرة التي تجمعها بزوجها الحالي.  

حضور الرجل فى حياة شيرين لم يكن مقتصرا على أزواجها وتجاربها العاطفية، الفاشلة منها والناجحة، فهناك السند، والمرشد والدليل، أنه والدها الذى طالما رددت الشائعات أن علاقته بشيرين مضطربة، وأنه لم يكن راضيا عن زواجها وبناء عليه رفض حضور زفافها من حسام حبيب.

كما رددت شائعات أخرى أن شيرين تخجل من والدها كونه من أصحاب المهن العادية، وترفض ظهوره معها فى أى مناسبة أو لقاء.

وقد أصرت شيرين على الرد على كل تلك الشائعات، وقالت فى حوار سابق لوفاء الكيلانى إن والدها هو كل شيء فى حياتها، وأنه انطوائى بدرجة كبيرة لدرجة أنه يرفض الظهور معها فى أى مناسبة.

كما أكدت أنه هو من رباها على حب الموسيقى والاستماع إلى الأغانى القديمة، وفى برنامجها «شيرى استوديو» فسرت سبب غيابه عن حفل الزفاف، مؤكدة أن ظروف مرضه حالت دون حضوره.

 

تم نسخ الرابط