رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل العرض غداً .. إلهام شاهين مريضة آل زهايمر في حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب

إلهام شاهين
إلهام شاهين

انتهت إلهام شاهين مؤخرًا من تصوير مشاهدها في حكاية ألفريدو، من مسلسل 55 مشكلة حب لـ دكتور مصطفى محمود، وعلم خبر أبيض أنها تجسد شخصية مريضة آل زهايمر خلال الأحداث.

 

وحكاية ألفريدو من المقرر عرضها غداً 24 سبتمبر على قناه ON، وOn drama، ويشارك في بطولتها بجانب إلهام شاهين كل من  أحمد فهمي، ندى موسى، فتوح أحمد، أمير شاهين، عابد عناني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، من إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي، والحكاية مكونة من 10 حلقات.

 

وتمر إلهام خلال الأحداث بالعديد من المشاكل، منها خلافها مع صاحب البناية التي تعيش فيها، أما أحمد فهمي فيجسد شخصية تدعى فريد، درس الطب لكنه قرر أن يعمل شيف.

 

ويتناول العمل مشاكل الحب بشكل عصري، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، ويتولى السيناريست عمرو ياسين مهمة الإشراف العام على الكتابة، وإشراف عام على الإخراج عصام نصار.

 

وكتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، يدور حول أهمية الكلام الذي يتحدث به الإنسان للتعبير عن مشاكله وحزنه وهمومه وسعادته، وهو ملخص من مئات رسائل الاعترافات التي تلقاها الدكتور مصطفى محمود من قرائه، والتي ضمت العديد من الرسائل المضحكة والطريفة، ومعظمها كانت تدور حول مشاكل الحب وما يقع فيه الإنسان من تصرفات خاطئة خلال هذه الفترة.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل شاهين في الفترة الحالية التحضير لفيلمها الجديد، فيتو، من إخراج ياسر سامي، وتناقش خلاله جميع أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة بالمجتمع في الوقت الحالي، ويشاركها بطولة العمل رانيا يوسف، ماجد المصري، عمرو عبدالجليل.

 

 

تم نسخ الرابط