رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أجسد شخصية رئيس مؤسسة للدفاع عن النساء المعنفات ضمن أحداث فيلم ڤيتو

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تواصل إلهام شاهين في الفترة الحالية تحضيراتها لفيلمها الجديد ڤيتو، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أقدم خلال العمل شخصية رئيس مؤسسة للدفاع عن النساء المعنفات، ونناقش أكثر من قضية مهمة في الفيلم.

 

فيلم ڤيتو، من بطولة إلهام شاهين، ماجد المصري، عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والعمل من إخراج ياسر سامي. 

 

يذكر أن إلهام شاهين، شاركت ضيف شرف ضمن أحداث فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، والذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، وشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، وبيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

وتبعتد إلهام عن البطولات السينمائية منذ أن قدمت فيلم حظر تجول، في 2020، وشاركها في بطولته أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، وكامل الباشا، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس. 

 

أما على مستوى الدراما، فتُعرض لـ إلهام شاهين في 24 سبتمبر الجاري، حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن كتاب لـ دكتور مصطفى محمود، والحكاية مكونة من 10 حلقات، ويشارك بها أحمد فهمي، ندى موسى، وأمير شاهين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

 

تم نسخ الرابط