رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : بسنت كانت سبب كبير في خوضي تجربة ڤوي ڤوي ڤوي وأتمني تقديم دور الكفيف مرة أخري

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

أقيم أمس الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي، في أحد السينمات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور أبطال العرض وعدد من الإعلاميين والشخصيات العامة، وبطل العمل محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، بيومي فؤاد، معتز هشام، طه دسوقي وزوجته، داليا شوقي، إنجي المقدم، هشام ماجد، شيكو، نور النبوي، جيهان الشماشرجي، محمد عبدالعظيم، والمخرج العمل عمر هلال، والمنتج محمد حفظي.

 

وتحدث محمد فراج عن حماسه لعرض الفيلم وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض: سعيد جدًا بتجربة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، لأن عمل مختلف وقصة درامية متناولة في إطار لايت كوميدي، وأنا كنت متخوف من العمل في البداية لكن زوجتي بسنت شوقي أقنعتني به وشجعتني كثيرًا، وأشكرها علي ظهورها الخاص في الفيلم، وأتمني تقديم شخصية الكفيف مرة أخري.

 

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي مأخوذ عن أحداث حقيقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسده محمد فراج، ويُقرر الالتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين ويتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، ويتطرق العمل لقضية الهجرة الغير شرعية.

 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي، وقدم ويجز الأغنية الدعائية للعمل، وحملت اسم حلوة منك.

 

 

تم نسخ الرابط