رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل بسبب شائعة إصابته بالزهايمر

عادل إمام
عادل إمام

تصدر عادل إمام مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما تحدثت شيرين عن حالته الصحية وكشفت حقيقة إصابته بمرض الزهايمر.

 

ونفت شيرين خلال لقاءها ببرنامج واحد من الناس، المذاع على شاشة الحياة، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إصابة الزعيم بالزهايمر، مؤكدة أنه في حالة صحية جيدة للغاية، وعلى تواصل دائم معه.

 

وكثُرت الشائعات خلال الفترة الماضية حول الحالة الصحية للزعيم، بسبب ابتعاده عن الأضواء مؤخرًا، وعدم ظهوره في أي عمل فني جديد، ونظرًا لقيمته الفنية الكبيرة، فالجمهور يكون دائمًا في حالة من التلهف لمعرفة أي جديد عنه.

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الزعيم مسلسل فلانتينو، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2020، وشاركه بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتي، محمد كيلاني، طارق الإبياري، وسليمان عيد، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 

أما شيرين، فعرض لها في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل تغيير جو، بطولة إياد نصار، ميرفت أمين، محمود قابيل، عصام عمر، وصالح بكري، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح. 

 

 

تم نسخ الرابط