رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج عن ڤوي ڤوي ڤوي : ذاكرت الدور من مباريات كرة القدم للمكفوفين ولم أري صعوبة فى شخصية حسن

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي من العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي

كشف محمد فراج خلال المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم ڤوي ڤوي ڤوي، عن كواليس وتفاصيل شخصية حسن والعمل المقرر أن يُعرض اليوم بدور العرض المصرية.

 

وخلال المؤتمر صرح فراج : دور حسن الذي أقوم بأدائه ضمن الأحداث كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، فبعد قراءة سيناريو العمل لم أر صعوبة في شخصية حسن لاعب كرة القدم فهذا الأمر أفعله من صغري.

 

وأوضح: إن التحدي الأكبر كان أن أجسد دور كفيف وأنا أرى، والحمد الله حاولت أن أظهر الدور بشكل جيد، وشخصيًا تحمست للعمل بسبب الدور وأن قصته هي كرة القدم للمكفوفين، واعتقد أن الدراما المصرية لم تناقشها بكثرة، فهي تجربة بالنسبة لي تجربة مختلفة للغاية.

 

وأضاف: لم أحتاج لمقابلة أشخاص مكفوفين بعينهم يلعبوا كرة قدم، ولكن تابعت مباريات عديدة لهذه الرياضة لأني لم أعلم بها، وبقدر المستطاع حاولت أن أُظهر الشخصية على أفضل وجه.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يقرر الالتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين ويتظاهر بإصابته بالعمى ليستطيع السفر إلى أوروبا، ويناقش الفيلم قضية الهجرة غير الشرعية.

 

والفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

 

 

تم نسخ الرابط