رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : من أحمد رزق وحماده هلال لـ رامي عياش .. نجوم ولكن طبالين

نجوم وطبالين
نجوم وطبالين

تعد الطبلة من أهم الآلات فى الفرقة الموسيقية، خصوصا وأنها سيدة الإيقاع، التى يمكن أن تشعل المكان وتلهب حماس الحضور للرقص فى أى وقت وتحت أى ظروف، ورغم أننا تعودنا أن نرى عددا من نجوم الطرب وهم يعزفون على آلات أخرى خلال حفلاتهم كنوع من مداعبة الجمهور إلا أن مشاهدتهم بالطبلة كانت غريبة على جمهورهم بشكل كبير.

فى الصور التالية ستجد أن هناك من بين النجوم من احترف الضرب على الطبلة، منهم من نجح ونافس أشهر الطبالين، ومنهم من فشل واكتفى بالصورة.

من الفئة الأولى نجد رامى عياش الذى أمسك بالطبلة فى إحدى البروفات الخاصة بالتحضير لأغنيته الشهيرة «الناس الرايقة»، ليشعل الحماس بين أعضاء الفرقة، كما سنجد روبى التى أمسكت بالطبلة فى حفلها بشرم الشيخ، لتؤكد أنها تمتلك موهبة جديدة إلى جانب الغناء والتمثيل.

كذلك سترى أحمد رزق وهو يلعب على الدف بشكل مبهر، تماما كما كان يفعل حماده هلال فى أغلب حفلاته بالعزف على الطبلة والدف بين الأغنية والأخرى.

هناك أيضا أحمد زاهر الذى التقطت له تلك الصورة فى أحد حفلات الزفاف التى أحياها تامر حسنى، والذى يصر زاهر على حضور حفلاته وحفلات الزفاف التى يحيها متى سنحت له الفرصة، وطبعا كان ضرب زاهر على الطبلة مثير للضحك خصوصا وأنه غير متخصص، وهو نفس ما تكرر مع محمد عبدالمنصف حارس الزمالك السابق وحارس وادى دجلة الحالى، والذى أمسك بالطبلة خلال حلوله ضيفا على أحد البرامج ليجرب حظوظه فى الضرب على الطبلة ويفشل فشلا ذريعا.

 

تم نسخ الرابط