رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة بن أحمد بطلة الحكاية الثانية لمسلسل 55 مشكلة حب واسمها روحي فيك

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

انتهت إلهام شاهين مؤخرًا من تصوير حكاية ألفريدو، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وعلم خبر أبيض أن عائشة بن أحمد تقدم بطولة الحكاية الثانية من المسلسل وتحمل اسم روحي فيك، ومن المقرر الاتفاق على كافة تفاصيلها والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بها قريبًا من أجل انطلاق التصوير.

 

روحي فيك، هي إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن كتاب لـ دكتور مصطفى محمود، ومكونة من 10 حلقات، وهي من تأليف أحمد عثمان وإخراج عصام النهار، والعمل من إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

يذكر أن عائشة بن أحمد حققت نجاحًا ملحوظًا في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل مذكرات زوج، الذي شاركت في بطولته مع طارق لطفي، وضم العمل خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والمسلسل مأخوذ عن رواية لـ أحمد بهجت، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي.

 

كما تشارك عائشة ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل معاوية، الذي يتناول السيرة الذاتية لـ معاوية بن أبي سفيان، والعمل من بطولة لُجين إسماعيل، إياد نصار، أسماء جلال، سهير بن عمارة، وسامر المصري، وإخراج أحمد مدحت. 

 

وحكاية ألفريدو، يشارك في بطولتها إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، فتوح أحمد، أمير شاهين، عابد عناني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

 

 

تم نسخ الرابط