رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة حب تجمع بين هند صبري وظافر العابدين ضمن أحداث الجزء الثاني من البحث عن علا

ظافر العابدين - هند
ظافر العابدين - هند صبري

خلال الفترة السابقة أُعلن عن بداية التحضير للجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، وعلم خبر أبيض أن هند صبري، ستجمعها علاقة حب مع ظافر العابدين خلال أحداث العمل، التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

مسلسل البحث عن علا، بطولة هندصبري، هالة فاخر، محمود الليثي، ندى موسى، وانضم للموسم الثاني باسل الخياط، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

 

ومن المفترض أن تبدأ هند خلال الأيام القادمة التحضير لمسلسل جديد 15 حلقة، من إنتاج عبدالله أبوالفتوح، ومن المقرر أن يُعرض في رمضان 2024.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض مسلسلها الجديد مفترق طرق خلال الفترة المقبلة على قناة mbc، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ومكون من 45 حلقة، ويضم إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

 

يذكر أن آخر أعمال هند كان فيلم فضل ونعمة الذي قدمت بطولته مع ماجد الكدواني، وعُرض في أكتوبر من العام الماضي 2022، وشارك به بيومي فؤاد، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمود حافظ، ياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، مع ضيوف الشرف إسعاد يونس ومحمد ممدوح، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

 

تم نسخ الرابط