رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة يكتفي بـ 4 آلاف جنيه إيرادات بالأمس

أمير كرارة
أمير كرارة

ينافس فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة في شباك التذاكر منذ بداية عرضه يوم 28 يونيو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير. 

 

وحقق العمل بالأمس إيرادات 4613 جنيه، وضعته في المراكز الأخيرة بترتيب الشباك، فيما وصل في إجمالي إيراداته إلى 43 مليون و317 ألف جنيه خلال 75 يوم بدور العرض. 

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول المجرم سلطان الذي يلعب دوره أمير كرارة، ويسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، ويقع سلطان في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. 

 

البعبع، من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

يذكر أن أمير كرارة خاض سباق رمضان الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو، والذي دارت أحداث في إطار اجتماعي تاريخي شعبي وضم العمل مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، مها نصار، وثراء جبيل، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

تم نسخ الرابط