رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سفاح الجيزة لـ أحمد فهمي يدخل قائمه top 10 علي نتفليكس في الإمارات

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يواصل مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي نجاحاته، في مصر والوطن العربي، حيث استطاع أن ينافس على المراكز الأولى، واحتل المركز الرابع ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في دولة الإمارات.

 

وسبق وتصدر المسلسل تريندات السوشيال ميديا، بعد عرض حلقاته، كما تداول عدد هائل من رواد السوشيال ميديا لقطات من مشاهده.

 

والمسلسل مكون من 8 حلقات، أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول جرائم سفاح الجيزة، وهي القضية التي شغلت الرأي العام الفترة الماضية، وكل حلقة تختص بجريمة مختلفة.

 

والعمل بطولة أحمد فهمي، صلاح عبدالله، حنان يوسف، ركين سعد، باسم سمرة، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري.

 

وقال فهمي فى تصريحات سابقة : مسلسل سفاح الجيزة حقق نجاح كبير فاجأني وكنت أتحدث مع المخرج هادي الباجوري عبر الهاتف ونحن لا نستوعب حجم هذا النجاح الذي حققه العمل وأنه أصبح حديث السوشيال ميديا.

 

وواصل : حاولنا أن نكون على نفس مستوى المسلسلات الأجنبية في سفاح الجيزة، لأن الجمهور أصبح مطلعًا على كل المنصات العالمية، مما يجعل منافستنا لا تقتصر على الوطن العربي فقط، والعمل ككل كان صعبًا من حيث تقمص الشخصية والحفاظ على رتم الصوت الخاص بها وكنت منزعج بسبب أحد مشاهد القتل الصعبة.

 

 

تم نسخ الرابط