رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو محمود ياسين : فيلم مرزوق وإيتو بطولة محمد رمضان توقف إلى أجل غير مسمى لأسباب إنتاجية

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين ـ محمد رمضان

كشف المؤلف عمرو محمود ياسين عن مشاريعه الفنية المقبلة، كما تحدث عن فيلمه مرزوق وإيتو من بطولة محمد رمضان وأسباب تعطل تصويره، وذلك خلال لقاء مع قناة رؤيا مصر. 

 

وقال عمرو : أحضر لمسلسل يحتوي على 10 قصص، شاركت في تأليف أكثر من قصة به، كما أحضر عمل آخر من أجل الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

وواصل : فيلم مرزوق وإيتو لـ محمد رمضان توقف إلى أجل غير مسمى لأسباب إنتاجية ولا أعلم بعد موعد استئناف تصويره، ولكنني ليس لدي أي مشكلة من ناحية السيناريو الذي قمت بتسليمه منذ فترة طويلة.

 

مرزوق وإيتو كان من المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت يجسد خلاله محمد رمضان شخصيتين أحدهما لاعب كرة قدم والآخر عالم.

 

والعمل من بطولة محمد رمضان، صابرين، سيد رجب، انتصار، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، ثراء جبيل، محمود حافظ، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سمير.

 

يذكر أن آخر أعمال عمرو محمود ياسين كان مسلسل اللي مالوش كبير من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، والذي خاض سباق دراما رمضان 2021، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها وأخرجه مصطفى فكري. 

 

أما محمد رمضان فيُعرض له حاليًا بالسينمات فيلم ع الزيرو، وتجاوزت إيراداته حتى الآن 13 مليون جنيه، ويشارك في بطولته نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، محمد لطفي، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

تم نسخ الرابط