رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب لـ راديو إنرجى : أمير كرارة وش الخير عليّ ومشوفتش ممثلة محترفة زي منى زكي

دياب مع وائل منصور
دياب مع وائل منصور ومنة عامر

تحدث دياب عن علاقته بالعديد من النجوم، كما كشف كواليس عدد من أعماله وبعض آرائه الفنية، وذلك خلال لقائه ببرنامج عيشها بإنرجي، مع وائل منصور ومنة عامر.

 

وقال دياب : أغنية فيلم وش في وش هي التي اختارتني، حيث هاتفني الملحن إيهاب عبدالواحد وكنا نتمنى العمل سويًا قبلها، لذلك كنت سعيد عند عرضها عليّ ونالت إعجابي وقدمتها وسعيد بتحقيقها النجاح، كما أن محمد ممدوح بطل العمل صديقي وله مكانة خاصة في قلبي وأحبه كشخص وممثل واستمتع بمشاهدة أدواره.

 

وعن تحت الوصاية، تابع : شخصيتي به لم تكن شريرة، ولكن كانت لها دوافع منها سرقة حنان التي قدمت شخصيتها منى زكي لمركبه، لذلك فتعد حنان هي من بدأت بالشر في الأحداث.

 

وواصل : تصوير المسلسل كان في البحر، وأنا لا أخاف من البحر ولكن أشعر بالقلق بسبب دوار البحر وقلة الأكل، حيث كان يتوجب على من يشارك في مشاهد البحر ألا يأكل لمدة 12 ساعة، لذلك كنت سعيد جدًا بأن مشاهدي في البحر أُلغيت وصورت فقط في النيل. 

 

وأكمل : منى زكي إيديها اتكسرت فى احدى المشاهد، ولكنها أكملت التصوير ومشوفتش ممثلة محترفة زيها ونفسي كل النجمات تبقى زيها. 

 

أما عن أمير كرارة، اختتم : اعتبره وش الخير عليّ وأحبه كثيرًا وأتعامل معه كأخ وصديق جدع وليس مجرد زميل مهنة زميل، وشاركت معه في أكثر من عمل وأرحب بتكرار التعاون معه لمرات عديدة أخرى. 

 

 

تم نسخ الرابط