رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : أظهر ضيف شرف في فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام وأجسد دور زوجة ماجد الكدواني

وفاء عامر - محمد
وفاء عامر - محمد إمام - ماجد الكدواني

انتهت وفاء عامر منذ فترة من تصوير مشاهدها في فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر ضيف شرف في فيلم أبو نسب بسبب حبي لطاقم عمله، وأجسد شخصية زوجة ماجد الكدواني ووالدة ياسمين صبري ضمن الأحداث. 

 

أبو نسب يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في ديسمبر المقبل، ومن بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ويعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، صلاح عبدالله، وأحمد فهيم، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

ومن ناحية أخرى، تظهر وفاء عامر ضيف شرف أيضًا في مسلسل نصي التاني من بطولة علي ربيع، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip بالشهر الجاري، ويضم العمل محمود البزاوي، سلوى عثمان، ومحمد محمود، مع ضيوف الشرف ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

 

يذكر أن وفاء شاركت في موسم رمضان الماضي 2023 بأكثر من عمل منهم حضرة العمدة مع روبي، ومن إخراج عادل أديب، والكتيبة 101، من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين وأخرجه محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط