رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصيف وآخره .. منهم تامر حسني وأحمد سعد وحلا شيحة رفعوا شعار سينجل يا سناجل

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني - حلا شيحة ومعز مسعود - تامر حسني وبس

شهد صيف هذا العام 2023 أكثر من حالة انفصال في الوسط الفني، فهناك نجوم انفصلوا عن شركاء حياتهم بعد سنوات من الزواج وهناك آخرون فضلوا الفراق في بداية علاقتهم. 

 

ويعد طلاق تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل من أشهر حالات الانفصال هذا الصيف، حيث أعلنت بوسيل وقوع الطلاق رسميًا بينهما في إبريل الماضي، وذلك بعد استمرار زواجهما لـ 12 عامًا. 

 

أيضًا أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني عبر ستوري إنستجرام طلاقها من أحمد سعد منذ أيام، بعدما تزوجا في أغسطس 2021، وأنجبا بنتين هما علياء ومريم.

 

كما انفصلت غادة عبدالرازق عن مدير التصوير هيثم زنيتا بعد علاقة حب طويلة بدأت منذ 10 سنوات، ثم إعلان زواجهما في 2020، بعدها انتشرت العديد من الشائعات حول انفصالهما في الشهور الأخيرة وتم الإعلان رسميًا عن وقوع الطلاق بينهما في يوليو الماضي. 

 

وانفرد خبر أبيض بخبر طلاق معز مسعود وحلا شيحة في أغسطس الماضي، بعدما تصدرا تريندات السوشيال ميديا في مطلع العام الجاري خاصة بعد ظهور حلا بدون حجاب في أكثر من مرة من خلال صور شاركتها عبر حسابها على إنستجرام، مما رجح وقوع الطلاق بينهما. 

 

وانفصلت نسرين طافش عن الدكتور شريف شرقاوي في يوليو الماضي، وذلك للمرة الثانية بعدما انفصلا من قبل لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي ثم عادا مجددًا في إبريل 2023، ولكن لم تستمر العلاقة بعدها سوى 3 أشهر. 

 

أما سهر الصايغ فأعلنت خطبتها على الطبيب صلاح عباسي في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن سرعان ما خرجت الصايغ عبر صفحاتها على السوشيال  ميديا للإعلان عن انفصالهما بعد أقل من 6 أشهر على الخطوبة تحديدًا في يونيو الماضي وقبل أن يدخلا قفص الزوجية. 

 

 

تم نسخ الرابط