رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني : بيومي فؤاد كان زميلي في معهد فنون جميلة وزوجتي غيرت مسار حياتي

ماجد الكدواني وزوجته
ماجد الكدواني وزوجته ـ بيومي فؤاد

يحل ماجد الكدواني ضيفًا يوم الإثنين والثلاثاء المقبلين على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، ويتحدث خلال اللقاء عن علاقته بعدد من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، كما يكشف أسرار في حياته الفنية والشخصية وتظهر معه ابنته ساندرا والمنتج أحمد الجنايني خلال اللقاء.

 

وقال الكداوني خلال البرومو الترويجي للحلقة : كريم عبدالعزيز دائمًا يقولي إحنا مش أصحاب ولا أخوات، إحنا مصروفين لبعض، وعن بيومي فؤاد، تابع : كان زميلي في كلية الفنون الجميلة ولينا ذكريات مسخرة سوا وكنا قالبين الدنيا في الكلية، أما عن زوجته، اختتم : غيرت مسار حياتي ومن غيرها كان زماني في حتة تانية.

 

يذكر أن ماجد الكدواني انتهى في الفترة الماضية من تصوير فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، ويضم العمل عدد من النجوم منهم ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

كما انضم الكدواني مؤخرًا إلى قائمة أبطال فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. 

 

 

تم نسخ الرابط