رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. العميل صفر يتصدر بـ 8 ملايين ووش في وش يلاحقه وتاج الأخير بـ 20 ألف

محمد ممدوح ـ أكرم
محمد ممدوح ـ أكرم حسني ـ تامر حسني

حافظ فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني على صدارته لشباك التذاكر الأسبوعي، حيث حقق بالأمس إيرادات 787 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع 8 ملايين و672 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

وجاء فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح في المركز الثاني، بعدما جمع بالأمس إيرادات 650 ألف جنيه، ليصل إلى 6 ملايين و593 ألف جنيه هذا الأسبوع. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويضم محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، وأنوشكا، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

أما في المركز الثالث هذا الأسبوع فحل فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي حصد بالأمس إيرادات 193 ألف جنيه، ليجمع في إيراده الأسبوعي مليون و902 ألف جنيه. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك بجانب كريم عبدالعزيز في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

وجاء فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان في المركز الرابع بإيرادات 83 ألف جنيه حققها بالأمس، فيما وصل إلى مليون و196 ألف جنيه خلال الأسبوع.

 

والفيلم يدور في إطار درامي إنساني، من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. 

 

وتذيل فيلم تاج من بطولة تامر حسني ترتيب الأسبوع، بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 1562 جنيه، ليجمع 21 ألف جنيه فقط في إيراده الأسبوعي.

 

والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي فانتازي، يشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، وهالة فاخر، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

 

تم نسخ الرابط