رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصيف وآخره .. نوراللبنانية تتصدر الإيرادات ونيللي كريم الأبرز

نور اللبنانية - نيللي
نور اللبنانية - نيللي كريم

شهد موسم الصيف منافسة شرسة بين عدد كبير من الفنانات وعلى رأسهم نور اللبنانية ونيللي كريم.

 

وتفوقت نور في موسم صيف 2023 كأعلي فنانة تحقيقًا للإيرادات من خلال فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبد العزيز الذي حصد 126 مليون جنيه حتى الآن، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

 

أما نيللي كريم فقد شاركت في أكثر من عمل سينمائي، منهم فيلم ع الزيرو، الذي جمعها مع محمد رمضان تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق إيرادات تجاوزت الـ 12 مليون جنيه، كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج ومن تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المفترض أن يعرض في شهر ديسمبر القادم.

 

وكان من المفترض أن تبدأ نيللي كريم في الفترة الماضية التحضير لفيلم جديد بعنوان برشامة، إلا أنه تأجل لأجل غير مسمى، والعمل كان من تأليف شيرين دياب وإنتاج أحمد الدسوقي.

 

وعلى مستوى الدراما شاركت نيللي في سباق رمضان 2023 بمسلسل عملة نادرة، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، والتي قدمت من خلاله لأول مرة شخصية صعيدية، وشارك فيه كل من  جمال سليمان، كمال أبورية، أحمد عيد، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت.

 

 

أما نور فشاركت مؤخرًا في فيلم نبيل الجميل، بطولة محمد هنيدي تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد هنيدي، وفي رمضان 2023 اكتفت بالظهور كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي، وكان آخر عمل شاركت في بطولته مسلسل راجعين ياهوي، الذي جمعها مع خالد النبوي وعرض في رمضان 2022، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط