رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : أتمنى إعادة تقديم فيلم المشبوه ونفسي أعمل صعيدي من تأليف عبدالرحيم كمال

كريم عبد العزيز _
كريم عبد العزيز _ مشهد من المشبوه _ عبدالرحيم كمال

تحدث كريم عبدالعزيز كواليس أحدث أعماله الفنية، كما كشف عن الأفلام والشخصيات التي يتمنى تقديمه، وذلك خلال لقائه مع راديو إنرجي.

 

وقال كريم : أواصل تصوير مسلسل الحشاشين المقرر عرضه في رمضان 2024، وهو أضخم إنتاج في تاريخ الدراما المصرية، والأحداث تدور في سنة 1000ويتطلب مجهود كبير من شركة إنتاجه التي أشكرها كثيرًا ما تقدمه.

 

وواصل : العمل تأجل عرضه في رمضان الماضي بسبب التحضيرات الطويلة له، وأتمنى أن نقدم مسلسل في النهاية يليق بالجمهور، وهو ثالث عمل يجمعني بـ بيتر ميمي كما أنني سعيد كثيرًا بالتعاون لأول مرة مع الكاتب عبدالرحيم كمال الذي أعشقه.

 

وعن السينما، تابع : أقدم فيلم الفرعون الصغير وهو عمل تاريخي بإنتاج جبار ومن المقرر أن أبدأ التحضير له في 2025، كما أخوض أول تجربة لي مع المخرج طارق العريان في فيلم لعب عيال ويجمعني بـ منى زكي بعد غياب 14 عام عن التعاون بيننا منذ فيلم ولاد العم في 2009.

 

وعن أعمال يتمنى تقديمها، اختتم : لدينا في تاريخنا الفني العديد من الأفلام القديمة التي يمكننا إعادة تقديمها وتحقيق النجاح بها مجددًا، وأتمنى إعادة تقديم فيلمي المشبوه وانتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط وبداية ونهاية، ونفسي أعمل شخصية صعيدية في عمل من تأليف عبدالرحيم كمال. 

تم نسخ الرابط