رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور عن عدم تكريمها في مهرجان الدراما : الدعم اللي شوفته أهم عندي من أي جايزة

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تصدرت ريهام عبدالغفور التريند مؤخرًا بسبب عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، والذي أقيم بمدينة العلمين، حيث بدأ  الأمر من خلال منشور لكريم فهمي يستنكر عدم تواجد اسمها ضمن المكرمين، وهو الأمر الذي تفاعل معه الكثيرون مؤكدين على أحقيتها في الفوز.

 

وردت ريهام على عدم تكريمها في المهرجان، من خلال منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع، وده عندي أهم من أي جايزة، وألف مبروك لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايمًا نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا.

 

 

 

وقدمت عبدالغفور خلال الفترة الماضية عدداً كبيراً من الأعمال الناجحة، وهو الأمر الذي كان سببًا قويًا لاستحقاقها التكريم، أبرزها الغرفة 207 مع محمد فراج، ووش وضهر مع إياد نصار، وأزمة منتصف العمر مع كريم فهمي، ومنعطف خطر مع باسم سمرة وباسل الخياط، وجميعها عرضت على منصة شاهد، كما شاركت في رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل رشيد وظهرت كضيفة شرف في مسلسل الصندوق.

 

وتواصل ريهام في الفترة الحالية، التحضير لمسلسلها الجديد صلة رحم، والذي يجمعها بإياد نصار، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط