رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. أسماء أبو اليزيد تتفوق على أمينة خليل ودينا الشربيني تحقق 3 آلاف جنيه فقط

أمينة خليل ـ أسماء
أمينة خليل ـ أسماء أبو اليزيد ـ دينا الشربيني

يتنافس عدد من الأفلام على صدارة شباك التذاكر في الفترة الحالية ضمن موسم أفلام الصيف، كما يتواصل عرض عدد آخر من الأفلام التي بدأ عرضها فى عيد الأضحى.

 

ونجحت أسماء أبو اليزيد في تصدر شباك التذاكر بالأمس بفيلم العميل صفر الذي تشارك في بطولته مع أكرم حسني، وحقق بالأمس إيرادات مليون و228 ألف جنيه. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، وفاطمة البنوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

وحل فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل في المركز الثاني بعدما جمع بالأمس إيرادات بلغت 888 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أنوشكا، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

وجاء فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبدالعزيز في المركز الثالث بترتيب الأمس، بعدما حصد إيرادات 246 ألف جنيه. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

في المركز الرابع حل فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، والذي جمع بالأمس إيرادات 145 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي، يضم جومانا مراد، محمد لطفي، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. 

 

فيما تذيلت دينا الشربيني الترتيب بفيلم تاج الذي قدمته بطولته مع تامر حسني، واكتفى العمل بالأمس بإيرادات 3 آلاف و756 جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار رومانسي كوميدي فانتازي، يشارك به عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، وليلى عز العرب، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

 

 

تم نسخ الرابط