رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فايا يونان : تأثرت بأم كلثوم وصباح وأسمهان ومصر من أهم البلاد الرائدة بالفن في العالم

فايا يونان - أم كلثوم
فايا يونان - أم كلثوم - أسمهان - صباح

أحيت فايا يونان، أمس، حفلًا غنائيًا جديدًا بالاشتراك مع مدحت صالح في افتتاح فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

 

وقالت فايا في لقاء مع قناة الحياة على هامش الحفل : سعيدة بالمشاركة للمرة الأولى في مهرجان القلعة العريق، والأجواء الرائعة والتفاعل من الحضور فاق توقعاتي، وكنت أتمنى ألا ينتهي هذا الحفل لشدة جماله وأعتبره من أحلى الحفلات التي أحييتها بمصر. 

 

وواصلت : أحب مصر من قبل مجيئي إليها وكبرت على الأغاني والأفلام المصرية، فمصر بلد مصدرة للفنون ورائدة لها في العالم بأكمله وليس فقط بالوطن العربي. 

 

وعن الغناء مع مدحت صالح، تابعت : تشرفت بالغناء معه على المسرح بالحفل لأنه نجم كبير وهناك أجيال تعشق صوته، ودائمًا أتشرف بالغناء مع النجوم الذين لهم قيمتهم الكبيرة وبصمتهم في الفن، خاصة أنني أشاركه الغناء بحفل الافتتاح، ومدحت من الفنانين الذين لم يغيروا هويتهم الفنية وظلوا متمسكين بالفن الأصيل.

 

أما عن نجومها المفضلين، اختتمت : تأثرت بـ أسمهان ومحمد عبدالوهاب وكوكب الشرق أم كلثوم وسيد درويش، بالإضافة إلى مدرسة الرحابنة وفيروز وصباح ونصري شمس الدين، أما من سوريا فأحب صباح فخري وأديب الدايخ وصبري مدلل. 

 

 

تم نسخ الرابط