رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Blue Beetle يتصدر وBarbie يلاحقه وجيمي فوكس في المركز الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Blue Beetle شباك تذاكر هوليوود الأسبوعي، بعدما جمع إيرادات 33 مليون دولار هذا الأسبوع، ليصل إلى 52 مليون دولار في 8 أيام عرض. 

 

والعمل يدور في إطار من المغامرة والخيال العلمي حول شاب مكسيكي يعثر على خنفساء فضائية تساعده في الحصول على قدرات خارقة، مما يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، والفيلم من بطولة سوزان سارندون، زولو ماريدونا، هارفي جيلن، وجورج لوبيز، ومن إخراج  أنجيل مانويل سوتو.

 

وتراجع فيلم Barbie لـ مارجوت روبي إلى المركز الثاني بعدما تصدر الشباك في الأسابيع الماضية، وحصد هذا الأسبوع 31 مليون دولار، تجاوز بها حاجز المليار دولار في إجمالي إيراداته.

 

والعمل يدور في إطار من الكوميديا والرومانسية والفانتازيا حول قصة الدمية الشهيرة باربي، ومن بطولة مارجوت روبي، رايان جوسلينج، وويل فيرل، ومن إخراج جريتا جيروج.

 

وجاء فيلم  Oppenheimer في المركز الثالث، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات 16 مليون دولار، ووصل إلى 725 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يتناول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية، ويقدم بطولته كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، ورامي مالك، ومن إخراج كريستوفر نولان.

 

وحل فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem لـ جاكي شان وجون سينا في المركز الرابع، بعدما جمع 12 مليون دولار هذا الأسبوع، ليحصد 122 مليون دولار حول العالم. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، وتدور أحداثه في إطار من المغامرة والأكشن، ومن بطولة جاكي شان، جون سينا، بول رود، وجيانكارلو إسبوسيتو، ومن إخراج كيلر سبيرز.

 

فيما تذيل فيلم Strays لـ جيمي فوكس ترتيب الشباك هذا الأسبوع بإيرادات 11 مليون دولار جمعها في أول أسبوع عرض حول العالم.

 

والعمل من نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويدور في إطار كوميدي فانتازي حول كلب يتعاون مع مجموعة من الكلاب الضالة من أجل الانتقام من مالكه الذي تسبب في تشريده، ومن بطولة جيمي فوكس، ويل فيرل، إيلا فيشر، وويل فورت، ومن إخراج جوش جرينبوم.

 

تم نسخ الرابط