رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل سفاح الجيزة لـ أحمد فهمي يتصدر تريند جوجل ومنصة شاهد بعد عرض أول حلقتين

أحمد فهمي
أحمد فهمي

بدأ بالأمس عرض مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي عبر منصة شاهد Vip، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري. 

 

وتصدر المسلسل تريند الأكثر بحثًا على جوجل والأكثر مشاهدة على منصة شاهد بعد عرض أول حلقتين منه، حيث حظى بنسب مشاهدة عالية وتداول رواد السوشيال عدد من مشاهده على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات، ويتناول قصة السفاح التي شغلت الرأي العام خلال السنوات الماضية، ويقدم دوره أحمد فهمي، فيما تلعب حنان يوسف دور والدته، وتظهر ميمي جمال بشخصية عمته ضمن الأحداث، وذلك في إطار درامي تشويقي يعتمد على الجريمة.

 

والعمل من بطولة أحمد فهمي، صلاح عبدالله، حنان يوسف، ركين سعد، باسم سمرة، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري. 

 

يذكر أن أحمد فهمي يُعرض له حاليًا بالسينمات فيلم مستر إكس، والذي خاض به سباق موسم أفلام عيد الأضحى، ويشاركه في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، وريم مصطفى، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط