رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : حفل توقيع كتاب «أيام في بيت المحترم» ماذا قال النجوم عن ممدوح عبدالعليم؟

شافكي المنيري
شافكي المنيري

في فندق كونراد وعلي كورنيش النيل كان الجميع علي موعد للقاء الراحل ممدوح عبدالعليم من خلال حفل توقيع كتاب «أيام في حياة المحترم»، الذي كتبته زوجته الإعلامية شافكي المنيري.

وكان الحضور جميعهم مشتركون في حب ممدوح عبدالعليم الفنان الذي أثري بفنه الحياة الدرامية والسينمائية في مصر.

وسبق وقالت شافكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض إن الكتاب لا يرصد التاريخ الفني لممدوح عبدالعليم، ولا يحمل أي رؤية فنية لأي عمل من أعماله، بل يرصد حياة ممدوح الإنسان الذي أثر فيه تعليمه وحياته وانعكس ذلك علي علاقته ببيته وأولاده وفنه.

وأضافت: أنا أتحدث عن الفترة التي عشت فيها كزوجة لممدوح بداية من الحلمية 1994 ولندن 1995 حتي وفاته عام 2016، وسيتضمن الكتاب مجموعة كبيرة من الصور.

واستكملت: الكتاب يتلخص في من هو ممدوح عبدالعليم بالنسبة لوطنه وفنه؟، وكيف عاش مواقف وتضحيات ظل فيها صامدا لم يتاجر بمواقفه ولا بإسمه؟ كما أنني أنفذ هذا الكتاب بناء علي وصيته لي. فكان دائم القول لي: إكتبي.

 حضر الحفل الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، العديد من الشخصيات العامة والفنانين، منهم نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، الكاتب والمفكر مصطفى الفقى، إلى جانب الإعلامية هالة سرحان، خالد ذكي، محمد هاني، إلهام شاهين، محمد رياض، طارق علام والمسئولون عن دار نشر نهضة مصر، ومؤسسة مجدي يعقوب حيث تبرعت شافكي بأجر الكتاب كاملا لصالح المؤسسة. 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

تم نسخ الرابط