رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. خروج محمد رمضان من سباق رمضان 2024 بعد خروج مسلسل جعفر العمدة 2

محمد رمضان
محمد رمضان

حقق مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم رمضان 2023، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن تقديم جزء ثاني من العمل، قبل أن يخرج عدد من أبطاله ليعلنوا خروجه من السباق الرمضاني المقبل منهم طارق النهري ومحمد غنيم، سواء في الإعلام أو عبر صفحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد رمضان خرج رسميًا من سباق رمضاني 2024، بعد تأجيل مسلسله جعفر العمدة 2.

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري، محمد غنيم، جوري بكر، وعصام السقا، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي، كما ظهر بيومي فؤاد كضيف شرف في دور والد زينة.

 

وعلى مستوى السينما، يعرض لـ رمضان في الفترة الحالية فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول حمزة دراجون الذي يجسد شخصيته رمضان، ويقع في العديد من الأزمات خلال الأحداث، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله الذي يعاني من السرطان.

 

ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم،  جومانا مراد، محمد لطفي، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط