رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل مطرح مطروح .. أشهر الأفلام التي رُفعت من دور العرض بسبب ضعف الإيرادات

أفلام رفعت من السينما
أفلام رفعت من السينما بسبب ضعف الإيرادات

رفعت دور العرض السينمائية فيلم مطرح مطروح من السينمات المصرية، بسبب تراجع إيراداته خلال الأسبوع الأخير، وذلك بعد شهر واحد من عرضه، حيث حصل الفيلم خلال الـ 24 ساعة الأخيرة على إيرادات بلغت 739 جنيه فقط، وبلغت إيراداته خلال شهر عرض 2 مليون و618 ألف جنيه.

 

والفيلم من بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، وسكوت أدكنز الشهير بشخصية بويكا.

 

وسبق وسُحبت أفلام أخرى من دور العرض المصرية قبل فيلم مطرح مطروح خلال عام 2023 بسبب ضعف الإيرادات، أبرزها فيلم ساعة إجابة، الذي لم يحقق في آخر أيامه بالسينمات سوى 127 جنيهًا.

 

والفيلم من بطولة سوسن بدر، سليم مصطفى، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، انتصار، نجلاء بدر، فيدرا، محمد ثروت، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد فتحي، مراد مكرم، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

 

كذلك رُفع فيلم الحب بتفاصيله من بطولة محمد نور وملك قورة من كل دور العرض بعد شهر من طرحه، وذلك بعد تحقيقه إيرادات متواضعة حيث بلغت 53 ألف جنيه فقط.

 

تدور القصة في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويعيش قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

 

ويضم الفيلم بجانب نور وقورة كل من علاء مرسي، كريم الحسيني، مادلين طبر، مصطفى أبو سريع، أحمد بجة، تأليف كريم الحسيني، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج أحمد بجة.

 

كما تم رفع فيلم خرجوا ولم يعودوا، الذى حقق إيرادات ضعيفة فى أول أيام عرضه.

 

الفيلم من بطولة ويزو، حسني شتا، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، شمبر، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، محمد علام، ياسر الرفاعي، تأليف وائل يوسف، وإخراج حسن السيد.  

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حيث يستيقظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسلة من الأحداث الغريبة.

 

 

 

تم نسخ الرابط