رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على الحجار : بغني بقالي 50 سنة والأغاني بتاعتي أصبحت تراث ودخلت التاريخ بعد رباعيات صلاح جاهين

على الحجار - صلاح
على الحجار - صلاح جاهين

حل علي الحجار ضيفًا على برنامج لدي أقوال أخرى، المذاع على إذاعة نجوم إف إم، ويقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى، وتحدث الحجار عن بداياته في الفن وتفاصيل إصابته في الظهر.

 

وقال الحجار : أعاني من مشكلة في ظهري، والأطباء منعوني من الجلوس أو الوقوف لفترة طويلة، ولكن بالرغم من ذلك أغني لمدة 3 ساعات خلال فاصلين كل فاصل ساعة ونصف، ولكني بمجرد أن أرى الجمهور لا أشعر بأي ألم، ووقوفي أمام الجمهور يجعلني في حالة أخرى، واستقباله لي هو ما يمنحني إحساس آخر للأغنية.

 

وتابع: بقالي 50 سنة احتراف في الغناء، وفي التصنيف يعتبروا الـ 50 سنة تراث، فالأغاني الخاصة بي أصبحت تراث، وأغنية عارفة على سبيل المثال، قدمتها منذ 32 عاماً.

 

وأضاف: بعتبر نفسي دخلت التاريخ بغنائي رباعيات صلاح جاهين، ولو كنت مقدمتش غيرها، كنت هبقى مبسوط وراضي، وتعاونت خلال مشواري الفني مع الموجي وكمال الطويل وحلمي بكر وعبدالرحمن الأبنودي وسيد حجاب.

 

واستكمل الحجار : قدمت في الثلاث سنوات الماضية أكثر من 50 أغنية جديدة، ولكن عندنا مشكلة كمطربين، وهي إن زمان كان الأغاني تُعرض على قنوات محدودة والراديو، فالكل كان يسمعها ويحفظها، بينما الآن لكي تعرض الأغنية على 1000 قناة أو تطرحها على السوشيال ميديا، الأمر يحتاج لأكثر من 100 ألف جنيه، وهذا ليس بالشئ السهل.

 

 

تم نسخ الرابط