رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يحيى حفلًا جديدًا بالسعودية 19 أغسطس وشيرين عبدالوهاب يوم 25 من نفس الشهر

شيرين ـ رمضان
شيرين ـ رمضان

يواصل نجوم الغناء بالوطن العربي في الفترة الحالية إحياء حفلاتهم في موسم الصيف في أكثر من دولة منهم المملكة العربية السعودية التي تشهد العديد من الحفلات في هذه الفترة. 

 

ويستعد محمد رمضان لإحياء حفله الجديد يوم 19 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات سوبر دوم جدة بالسعودية، ومن المقرر طرح التذاكر خلال الساعات القليلة المقبلة عبر الموقع الرسمي للجهة المنظمة للحفل. 

 

ويأتي ذلك بعد إحياء رمضان حفله الأخير بمدينة الرياض في السعودية أيضًا، ضمن فعاليات مهرجان الجيمرز، والذي شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، وقدم خلاله عدد من أشهر أغانيه منها نمبر وان التي افتتح بها الحفل وثابت وكم بيبي كم وغيرها. 

 

كما تعود شيرين عبدالوهاب إلى إحياء الحفلات بالسعودية يوم 25 أغسطس الجاري بحفل بالرياض، ضمن فعاليات مهرجان الجيمرز، ومن المقرر أن تغني شيرين خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيها ما بين القديم والحديث.

 

وطرحت الشركة المنتجة لحفل شيرين عبدالوهاب التذاكر عبر موقعها الرسمي والتي انقسمت إلى 3 فئات الأولى  بـ 149 ريال، الثانية بـ 358 ريال، أما الثالث فوصلت إلى 679 ريال سعودي. 

 

يذكر أن شيرين قد تصدرت تريندات السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة لأكثر من سبب منهم شائعات محاولة تخلصها من حياتها وفيديو جمعها بـ ياسمين عبدالعزيز تداوله العديد من رواد السوشيال ميديا. 

تم نسخ الرابط