رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بورصة الأفلام الأجنبية في مصر .. Oppenheimer يتصدر بـ 34 مليون وتوم كروز يلاحقه وBarbie يتجاوز 2 مليون في 3 أيام

كيليان مورفي ـ مارجوت
كيليان مورفي ـ مارجوت روبي ـ توم كروز

يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي في مصر أكثر من فيلم أجنبي، يتصدرها فيلم Oppenheimer بعدما حصد أكثر من 34 مليون جنيه في 27 يوم عرض.

 

والعمل يتناول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية، ويقدم بطولته كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، ورامي مالك، ومن إخراج كريستوفر نولان.

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One لـ توم كروز، والذي يعد الجزء السابع من سلسلة الأفلام الشهيرة Mission Impossible، وجمع العمل بمصر إيرادات 22 مليون جنيه في 37 يوم عرض. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي مثير، يقدم بطولته توم كروز، ريبيكا فيرجسون، وبوم كليمنتيف، ومن إخراج كريستوفر ماكويري.

 

أما فيلم Meg 2: The Trench لـ جيسون ستاثام فيحتل المركز الثالث بإيرادات تجاوزت 8 ملايين جنيه حققها في مصر بعد 13 يوم عرض.

 

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم The Meg الذي عُرض في 2018، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والمغامرة، ومن بطولة جيسون ستاثام، سيننا جيلوري، وكليف كورتيس، وإخراج بين ويتلي.

 

ويأتي فيلم Insidious:The Red Door بالمركز الرابع في مصر، بعدما حقق 6 ملايين و710 ألف جنيه في 40 يوم عرض، ويعد الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب والتشويق Insidious، ويشارك في بطولته تي سمبكينز، باتريك ويلسون، روز بيرن، وأندرو أستور، ومن إخراج باتريك ويلسون.

 

ودخل فيلم Barbie لـ مارجوت روبي مؤخرًا المنافسة في مصر، حيث حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من مليوني جنيه جمعهما بعد 3 أيام عرض.

 

والعمل يدور في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، من بطولة مارجوت روبي، رايان جوسلينج، ويل فيرل، وأريانا جرينبلات ومن إخراج جريتا جيروج.

 

 

تم نسخ الرابط