رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 4 سنوات من الغياب .. أشهر الأغاني التي جمعت حماقي بـ أيمن بهجت قمر

حماقي - أيمن بهجت
حماقي - أيمن بهجت قمر

أعلن أيمن بهجت قمر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، عن استعداده لكتابة أغنية جديدة لـ محمد حماقي، بعد غياب 4 سنوات عن آخر عمل جمعهما وهو يا ساتر.

 

 وهناك العديد من الأعمال التي جمعتهما سويًا على مدار المشوار الغنائي الطويل لـ حماقي، حيث جاء التعاون الأول بينهما من خلال ألبوم خلينا نعيش، الذي صدر عام 2003، وهو أول ألبومات حماقي الغنائية، وقام أيمن بهجت قمر بتأليف أغنيتين ضمن الألبوم هما بتضحك وليه لأ.

 

وتجدد التعاون في ألبوم خلص الكلام الذي صدر عام 2007، وكتب أيمن 4 أغاني في الألبوم، هم أحلى حاجة فيكي، بقت عادة، واحدة واحدة، ومش حتنساني.

 

وفي عام 2008 أصدر حماقي ألبوم ناويها، وشهد الألبوم 6 أغاني من تأليف قمر، وهم حبيبي لو زعلان، ناويها، قالوا فيكي، أنا لو أذيته، جت يا مجتش، وافتكرت.

 

وقام قمر بتأليف 4 أغاني ضمن ألبوم حاجة مش طبيعية، الذي أصدره حماقي عام 2010، وهم متعقد، حاجة مش طبيعية، مش سهل، لو دعيالي، واستمر التعاون بينهما في ألبوم من قلبي بغني الذي صدر في 2012، وقام قمر بتأليف 3 أغنيات ضمن الألبوم وهم نفسي أبقى جنبه وهيقولوا وندمان. 

 

وأطلق حماقي ألبوم بعنوان عمره ما يغيب عام 2015، وقام أيمن بتأليف 5 أغاني ضمن الألبوم، وهم اللي اختاره قلبي، كان وكان، مايني، نسيت وأجمل يوم.

 

وجاء التعاون الأخير بينهما قبل 4 سنوات في ألبوم كل يوم من ده، الذي صدر عام 2019، وقام أيمن بتأليف 6 أغاني ضمن الألبوم، هم يا ساتر، يزلزل، كل يوم من ده، صور، أعمل إيه، ويا غربة، لتصبح ختامًا لـ تعاون استمر 16 عام وحصيلة 33 أغنية، فيما غاب أيمن بهجت قمر فقط عن الألبوم الأخير يا فاتني الذي صدر عام 2021.

 

 

 

تم نسخ الرابط