رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

البطة الصفرا يحقق 800 ألف جنيه في 4 أيام ومطرح مطروح يتذيل ترتيب أمس بـ 1800 جنيه

محمود حميدة ـ محمد
محمود حميدة ـ محمد عبدالرحمن وغادة عادل

ينافس أكثر من فيلم بالسينمات في الفترة الحالية ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2023، الذي يشهد إقبالًا ملحوظًا من قبل الجمهور. 

 

وحقق فيلم البطة الصفرا من بطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل بالأمس إيرادات 146 ألف جنيه، ليقترب من جمع 800 ألف جنيه في إجمالي إيراداته بعد 4 أيام عرض. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول الأستاذ الجامعي أحمد وفيق، الذي يلعب دوره محمد عبدالرحمن ويحضر لرسالة الدكتوارة، وتضطره الظروف للتورط في العديد من الأزمات بسبب مقابلته لـ غادة عادل التي تلعب دور لصة ضمن الأحداث. 

 

البطة الصفرا من بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، سامي مغاوري، وعمرو رمزي، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

 

فيما تذيل فيلم مطرح مطروح من بطولة محمود حميدة ترتيب إيرادات أمس، بعدما اكتفى بـ 1883 جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 2 مليون و614 ألف جنيه في 25 يوم عرض. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حول قيام أسرة محمود حميدة بقضاء إجازتها الصيفية في مطروح للتتفاجئ بعدها في قيام الحرب بجانب منزلها مما يدخل الأسرة في صراعات مع قوات أجنبية، ويظهر حميدة كموظف في مصلحة حكومية ضمن الأحداث. 

 

مطرح مطروح من بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، طارق الإبياري، ومحمد السعدني، والعمل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان. 

 

 

تم نسخ الرابط