رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام وشيرين عبدالوهاب وياسمين عبدالعزيز يتصدرون التريند في الساعات الأخيرة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز ـ عادل إمام ـ شيرين عبدالوهاب

تصدر عدد من الفنانين التريند خلال الساعات الماضية، منهم ياسمين عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب، خاصة بعدما نشرت الأولى فيديوهات طريفة تجمعهما سويا من إجازتهما بالساحل الشمالي عبر حسابها على انستجرام، وظهرتا فيها بطريقة كوميدية، باستخدام فلاتر تطبيق سناب شات.

 

وتفاعل الجمهور مع هذه الفيديوهات، خاصة جمهور شيرين عبدالوهاب، بعدما كانت انتشرت أنباء خلال الأيام الماضية عن تدهور حالتها الصحية والنفسية ومحاولتها الانتحار، وجاء هذا الفيديو كنوع من طمأنة جمهورها عليها.

 

 

 

ونال الزعيم عادل إمام نصيبا أيضا من التريند، بسبب تداول شائعات حول اعتزاله الفن وتدهور حالته الصحية، لكن عائلته ردت على هذه الشائعات، وحرصت على طمأنة جمهور الزعيم، مشيرين أن حالته الصحية جيدة للغاية، وسوف يعود لجمهوره بعمل فني قريباً.

 

وكثُرت شائعات اعتزال أو تدهور حالة الزعيم خلال الفترة الماضية بين الحين والأخر، نتيجة غيابه عن تقديم أعمال فنية جديدة مؤخراً، حيث كان آخر أعماله مسلسل فلانتينو، والذي قدمه بموسم رمضان 2020، وشاركه بطولته دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، سليمان عيد، بدرية طلبة، رانيا محمود ياسين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

 

تم نسخ الرابط