رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل غراميات رجل الأعمال الشهير لازال مستمراً والعروسة ممثلة معتزلة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أيام قليلة وينتهي، صيف 2023 بكل ما شهده من أحداث فنية وحفلات غنائية كانت حديث كل المتابعين، لكنه لم ينته بكل ماشهده من أحداث صارت حديث كل الأوساط الإجتماعية وجلسات النميمة الشهيرة في عدد من الأماكن المعروفة مثل galambo وkiks. وغيرهما من أماكن السهر في الساحل الشمالي.

 

القصة هذة المرة لم تختلف جذرياً عن كل مرة، فالبطل هو نفسه رجل الأعمال المعروف بتعدد علاقاته الغرامية وزيجاته العرفية ولكن المختلف هي البطلة، فهذة المرة هي فنانة شابة ظهرت في أعمال أقل من عدد أصابع اليد الواحدة، وبعد زواجها اعتزلت وتحجبت وأكدت أنها لن تعود.

 

ولأن الكلام دائماً ماهو إلا مجرد كلام، وكثيرين منهن يعلن الإعتزال ثم يعدن فجأة وكأن شيئاً لم يكن، عقدت الممثلة الشابة النية علي العودة، وبدأت تظهر من جديد داخل أوساط إجتماعية ومجتمعية مختلفة، وكان ظهورها البارز في الساحل الشمالي، داخل عدد كبير من أماكن السهر وكان ظهورها الأبرز مع رجل الأعمال المعروف الذي يبني علاقاته ويهدمها بمزاجه.

 

لكن هذة العلاقة قد تبدو غير كل العلاقات السابقة، فرجل الأعمال يظهر براحته مع الممثلة الشابة أخت الممثلة الشابة في كل مكان، ويعلن أمام الجميع بأنه سقط في بحر العسل، وعرف معني الحب من جديد.

 

الغريب في العلاقة أيضاً أنه يقدم لها الهدايا علي مرأي ومسمع من الجميع، ويؤكد أن العلاقة هذة المرة غير كل العلاقات الماضية وهو مالم يصدقه الكثيرين من أصدقائه الذين يقولون هتاخد يومين وتمشي زي غيرها .

 

 

تم نسخ الرابط