رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم البطة الصفرا لـ محمد عبدالرحمن وغادة عادل يحقق 220 ألف جنيه في أول ليلة عرض

محمد عبدالرحمن وغادة
محمد عبدالرحمن وغادة عادل

بدأ بالأمس الأربعاء عرض فيلم البطة الصفرا من بطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل في دور العرض السينمائي، حيث دخل العمل في منافسات موسم الصيف الجاري 2023. 

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 220 ألف جنيه في أول ليلة عرض له، احتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك خلف أفلام مرعي البريمو لـ محمد هنيدي وع الزيرو من بطولة محمد رمضان وبيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز

 

البطة الصفرا يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد عبدالرحمن الذي يجسد شخصية دكتور علم نفس بإحدى الجامعات، وتجمعه قصة حب بـ فرح الزاهد، التي تجسد شخصية طبيبة، ويتورط عبدالرحمن في أزمات عديدة مع غادة عادل مع تتابع الأحداث، وتلعب غادة دور زعيمة عصابة.

 

والفيلم من بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، سامي مغاوري، فرح الزاهد، محمود حافظ، حسن أبو الروس، إبرام سمير، وعمرو ومزي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين ومحمد أنور وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

 

يذكر أن محمد عبدالرحمن يُعرض له حاليًا بالسينمات فيلم البعبع الذي يشارك في بطولته مع أمير كرارة وياسمين صبري، كما  يظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز. 

 

أما غادة عادل فيُعرض لها أيضًا فيلم مرعي البريمو الذي تقدم بطولته مع محمد هنيدي، والعمل يتصدر شباك التذاكر منذ بداية عرضه، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد. 

 

 

تم نسخ الرابط