رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفلات الويك إند .. عمر خيرت اليوم فى العلمين وعمرو دياب غداً فى بورتو جولف

عمرو دياب - عمر خيرت
عمرو دياب - عمر خيرت

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء حفل جديد الليلة ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة، ويقدم خلاله خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية المناسبة لأجواء الصيف، ومن المقرر إذاعة الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة dmc.

 

أيضًا يحضر الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد غدًا الجمعة ينضم إلى قائمة حفلاته في موسم الصيف الجاري 2023، ويُقام الحفل في منتجع بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي. 

 

ويقدم عمرو خلال الحفل عدد من أشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث، منها آخر أغانيه يا ليل التي قدمها في دويتو جمعه بـ نجله عبدالله، لقى تفاعلًا واسعًا على السوشيال ميديا.

 

وتراوحت أسعار تذاكر حفل الهضبة ما بين 600 جنيه للتذكرة العادية و1200 لتذكرة Fan bit و80000 للطاولة التي تكفي 10 أشخاص، كما منعت الشركة المنظمة دخول الحفل للأطفال الأقل من 12 عامًا.

 

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة يشهد تقديم عدد كبير من نجوم الغناء حفلاتهم الصيفية منهم تامر حسني وإليسا ونانسي عجرم وراغب علامة وتامر عاشور. 

 

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل جديد في بيروت يوم 19 أغسطس الجاري يعود به إلى الجمهور اللبناني بعد غياب 12 عامًا عن إحياء الحفلات في لبنان.

 

تم نسخ الرابط