رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يا ليالي وبلبطة ولمون نعناع في المقدمة .. أعلى أغاني الصيف مشاهدة على يوتيوب

حسين الجسمي - محمد
حسين الجسمي - محمد حماقي - أحمد سعد

حرص عدد كبير من المطربين هذا الصيف على طرح أغاني جديدة، وحقق البعض منهم مشاهدات عالية بها، في حين فشل آخرين في التواجد ولم تحقق أعمالهم انجاح المتوقع.

 

وحققت أغنية يا ليالي لـ روبي وأحمد سعد أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد 21 يوم من طرحها على يوتيوب، والأغنية من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، أما الكليب فأخرجه أحمد عبدالواحد.

 

أما أغنية بلبطة لـ حسين الجسمي فحصدت ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة، حتى الآن، بعد ما يقرب من شهر على طرحها عبر يوتيوب، وهي كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي.

 

واقتربت أيضًا أغنية لمون نعناع لـ محمد حماقي، من تحقيق 6 ملايين مشاهدة، بعد أسبوعين فقط من طرحها، وهي كلمات فلبينو أحمد، ألحان أحمد طارق يحيي، ميكس ماستر عمار خاطر.

 

كما حققت أغنية تيجي ننبسط، لـ نانسي عجرم، ما يقرب من مليون مشاهدة، بعد يوم واحد من طرحها عبر يوتويب، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع طارق مدكور.

 

تخطت أغنية أركب على الموجة لـ سمية الخشاب حاجز المليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحها، وهي من كلمات تايسون وأمير شيكو، ألحان الباور العالي، توزيع موزة والباور العالي، والفيديو كليب من إخراج إبرام نشأت.

 

 

تم نسخ الرابط