رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقو وولاد رزق 3 وسيدة الزمالك .. 3 أعمال ينتظرها عمرو يوسف خلال الفترة المقبلة

عمرو يوسف
عمرو يوسف

ظهر عمرو يوسف ضيف شرف في فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، كما خاض السباق الرمضاني الأخير بمسلسل الكتيبة 101، وشاركه في بطولته آسر ياسين.

 

ويعيش حاليًا عمرو حالة من النشاط الفني، حيث يرتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه شقو، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2024. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي مثير، من بطولة عمرو يوسف، يسرا، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي. 

 

كما يواصل عمرو يوسف تحضيراته لفيلم ولاد رزق 3، الذي شارك في بطولة جزئيه الأول والثاني مع أحمد عز، ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل.

 

والفيلم يضم نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، ماجد الكدواني، وكريم قاسم، فيما يظهر آسر ياسين ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. 

 

أيضًا تعاقد عمرو مؤخرًا على بطولة مسلسل سيدة الزمالك، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، ومن المقرر الاتفاق على كافة تفاصيله وتحديد طاقم الأبطال المشارك به خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن. 

 

 

تم نسخ الرابط