رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف أحمد عبدالله : أرض النفاق 2 في رمضان المقبل ومفيش جزء ثالث من رمضان كريم

محمد هنيدي - أحمد
محمد هنيدي - أحمد عبدالله

تعاقد محمد هنيدي خلال الفترة الماضية على تقديم الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، وقال أحمد عبدالله، مؤلف العمل في تصريح لـ خبر أبيض : مازلت في مرحلة الكتابة، واستقرينا بشكل نهائي على عرض العمل في رمضان 2024، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

وتابع : ميمي جمال انضمت لقائمة أبطال العمل، وسوف تجسد شخصية شقيقة دلال عبدالعزيز التي تأتي من البلد وتعيش في منزل شقيقتها.

 

أما بالنسبة لمسلسل رمضان كريم، قال عبدالله إنه حتى الآن لا يوجد جزء ثالث من العمل، وليس هناك نية تقديمه، خاصة أنه مشغول في الفترة الحالية بكتابة أرض النفاق.

 

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق بجانب محمد هنيدي، دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز وماندو العدل.

 

مسلسل رمضان كريم، عرض منه الجزء الأول عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا، ثم عرض الجزء الثاني منه في رمضان الماضي 2023، وكان من بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، سلوى عثمان، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، صبري فواز، ويزو، محمد لطفي، وشريف حسني، ومن تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط