رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : هكتب فيلم عن إمبابة وهقدم شخصية رمضان مبروك على المسرح

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حل محمد هنيدي ضيفًا على الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامجه ضيفي، الذي يُعرض على قناة الشرق نيوز، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس فيلمه الجديد مرعي البريمو، كما كشف عن مشاريعه الفنية المقبلة.

 

وقال هنيدي : أتمني النجاح لفيلم مرعي البريمو وأن ينال إعجاب الجمهور، وهوزع بطيخ في العرض الخاص له، وسعيد كثيرًا بالتعاون خلاله مع المخرج سعيد حامد من جديد وكل طاقم العمل، وهو مأخوذ عن قصة حياة تاجر البطيخ أحمد مرعي، الذي كان جاري منذ الطفولة وتعلقت به وكان يتمتع بخفة الظل.

 

وواصل : أعترف أن هناك بعض التجارب التي قدمتها لم تكن جيدة، والجمهور كان يريد مني نتائج أفضل، لذلك أسعى لإرضائهم في فيلم برعي البريمو، وكتبت على السوشيال ميديا أن هذا الفيلم سيكون عودة لأعمالي التي اعتاد الجمهور عليها، فلا بد أن أكون صريحًا مع نفسي قبل الناس، ولا يصح أن أرى عملًا ناجحًا بنسبة 70 % مثلًا على إنه ناجح بنسبة 100%.

 

أما عن مشاريعه القادمة، تابع : سأقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة قريبًا على خشبة المسرح، لأنها شخصية موجودة في الواقع، ويمكن استدعاؤها في أي وقت، وعندما قدمتها في فيلم ناقشت أحوال التعليم، ثم ناقشت موضوعات عديدة عندما قدمتها في مسلسل.

 

واختتم : كذلك أحضر في الفترة المقبلة لكتابة فيلم عن حي إمبابة، الذي تربيت به ومتأثر به حتى الآن وأحبه كثيرًا، وسأتناول الحي بكل جوانبه وأحواله وأهله.

 

 

تم نسخ الرابط