رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. طارق العريان : خلافاتي مع أحمد عز شائعة وولاد رزق 3 بعنوان القاضية

طارق العريان - أحمد
طارق العريان - أحمد عز

حقق فيلم ولاد رزق نجاح كبير عند عرضه عام 2015، وهو ما جعل الشركة المنتجة تقدم جزء ثاني منه حمل إسم عودة أسود الأرض، عام 2019، وحقق أيضا نجاحاً كبيراً جعل الجمهور يطالب بتقديم جزء ثالث منه، ولكن رغم الإعلان عنه إلا أنه تردد ان هناك خلافات تسببت في تأجيله.

 

وكشف طارق العريان في تصريحات مع كاميرا خبر أبيض عن كواليس التحضير للفيلم، وقال في تصريح خاص : وإحنا بنكتب الجزء التاني كنا بنفكر في الموضوع اللي هنعمله في الجزء التالت، وبناخد وقت طويل في التحضير لأن تركيبة الفيلم صعبة، والمُشاهد ينتظر نفس المستوى اللي قدمناه في الأجزاء اللي فاتت.

 

وتابع : اشتغلنا على الجزء التالت كتير، واتكتب من 6 شهور، وهنبدأ تصويره في أكتوبر، والفيلم يحمل إسم القاضية، والعمل سيشهد ظهور أبطال جدد منهم سيد رجب وماجد الكدواني ومحمد لطفي، بجانب أبطال العمل الأساسيين، كما سيظهر آسر ياسين بدور الشايب.

 

وعن وجود خلافات بينه وبين أحمد عز تسببت في تأخير تنفيذه حتى الآن، قال : مفيش أي خلافات، ولكن ظروف التصوير صعبة، في الجزء الأول كان الموضع سهل، والجزء التاني أخد وقت طويل بسبب مشاهد الأكشن، لكن مفيش خلافات ودي مجرد إشاعات.

 

وتعاقد طارق العريان مؤخراً على إخراج فيلم جديد يحمل إسم لعب عيال، بطولة كريم عبدالعزيز، ومن المقرر بدء تصويره في ديسمبر المقبل، وتعاقدت منى زكي على تقديم البطولة النسائية، وجاري ترشيح باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.

 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

تم نسخ الرابط