رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. دياب : أنا شخص متسامح وممكن اللي يغلط في حقي أديله فرصة تانية

دياب
دياب

ينتظر دياب الفترة القادمة عرض فيلم السرب الذي انتهي من تصويره منذ عدة أشهر، وهو من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ومن بطولة أحمد السقا.

 

كاميرا خبر أبيض التقت بـ دياب، والذي تحدث عن حياته الشخصية وقال في تصريح خاص : أنا شخص متسامح بطبعي، ومن الشخصيات اللي ممكن تدي فرصة مرة وتانية وتالتة، ولكن بعد فترة تنتهي هذه المدة، وفي ناس في حياتي كانوا أصدقائي مش ممكن أسامحهم أبداً.

 

جدير بالذكر أن فيلم السرب، يرصد بطولات القوات الجوية وخاصة في موقعة درنة في ليبيا، بعد مقتل 21 مصري على أيدي الجماعات الإرهابية هناك، والعمل يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد ممدوح، شريف منير، نيللي كريم، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ومن ناحية أخرى حقق دياب نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني السابق، بمسلسل تحت الوصاية الذي قام ببطولته بجانب منى زكي، وقال دياب من قبل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدًا برد الفعل حول مسلسل تحت الوصاية، خاصة أن العمل كشف عن معاناة المرأة في مجتمعنا.

 

مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، دياب، رشدي الشامي، جميل برسوم، علي الطيب، ثراء جبيل، نهى عابدين، مها نصار، ماجدة منير، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

تم نسخ الرابط